سياسة الاسترجاع

في solawave نريد أن يشعر كل عميل بالثقة في عملية الشراء!

لقد بدأنا شركة solawave بعد أن شعرنا بالإحباط بسبب كمية منتجات العناية بالبشرة التي تبالغ في الوعود ولا تحقق النتائج المرجوة. بما أن بشرة كل شخص فريدة من نوعها، فإننا نقدم لك فترة تجريبية مدتها 60 يومًا على جميع الطلبات حتى تتمكن من تجربة أي شيء من متجرنا وإعادته واسترداد أموالك بالكامل خلال 60 يومًا - حتى لو كنت قد استخدمته!

يجب أن تبدأ جميع عمليات الإرجاع خلال 60 يومًا من استلام طلبك. لبدء العودة، الرجاء الضغط هنا.

يجب إعادة شحن المرتجعات ونقلها إلى مستودعاتنا خلال 14 يومًا من تأكيد طلب الإرجاع من أجل معالجة عملية استرداد الأموال.

ملاحظة: إذا كنت قد طلبت الإرجاع بالفعل خلال الإطار الزمني الذي يبلغ 60 يومًا، وتنتظر فقط الرد من فريق دعم العملاء لدينا، فأنت مشمول بالتغطية.

بالنسبة لعمليات الإرجاع المؤهلة، سيتم توفير ملصق شحن إرجاع مدفوع مسبقًا للطلبات الأمريكية فقط، ولشحن الإرجاع من موقع في الولايات المتحدة فقط. إذا كنت قد أرسلت الإرجاع باستخدام شركة نقل مختلفة/ملصق شحن مختلف عن الملصق المقدم، فيرجى تقديم معلومات التتبع. تكاليف الشحن المرتبطة باستخدام شركة نقل مختلفة أو ملصق إرجاع مختلف غير قابلة للاسترداد.

من أجل الحصول على استرداد كامل المبلغ، يجب أن تشمل المرتجعات المنتج وجميع التغليف الأصلي والتعليمات والملحقات. يجب إرجاع كافة العناصر وفي حالة جيدة صالحة للعمل مع التآكل الطبيعي.

يرجى السماح بما يصل إلى 10 أيام عمل للمعالجة بعد استلام عودتك. يمكننا فقط معالجة عمليات إرجاع المنتجات المباعة على Solawave.co. يتم إرسال المبالغ المستردة إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك وقد يستغرق ظهورها ما يصل إلى 7-10 أيام عمل. جميع رسوم الشحن غير قابلة للاسترداد (معظم الطلبات مؤهلة للشحن المجاني).

العناصر التي تم وضع علامة بيع نهائي عليها ليست مؤهلة للإرجاع أو استرداد الأموال.  

يجب على العملاء الذين يشترون جهاز Solawave من بائع تجزئة أو بائع معتمد، وليس مباشرة من Solawave، الاتصال ببائع التجزئة أو البائع المعتمد هذا، وليس Solawave، لطرح أسئلة حول الإرجاع. إذا اشتريت من أمازون، يجب عليك الإرجاع عبر أمازون. نقوم برد الأموال فقط للطلبات التي تم شراؤها من Solawave في أمازون. إذا قمت بالشراء من بائع طرف ثالث، فيجب عليك التعامل مع عملية الإرجاع من خلاله. 

للطلبات الدولية: الطلبات التي لم تدفع الرسوم الجمركية ليست مؤهلة للإرجاع. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكننا توفير ملصقات إرجاع مجانية للعملاء الدوليين. لا تغطي Solawave رسوم شحن الإرجاع الدولي.

عنوان إرجاع Solawave:
عودة سولوايف
425 واط. شارع الوادي.
ستي 4 #616
سان غابرييل، كاليفورنيا 91776 

ضمان

جميع مشتريات Solawave مباشرة من Solawave.co أو بائع تجزئة معتمد من طرف ثالث (بما في ذلك العناصر التي تبيعها Solawave عبر Amazon) يتم تغطيتها بواسطة أ ضمان محدود لمدة سنة واحدة.

إذا قمت بالشراء من بائع آخر غير Solawave على Amazon (أو أسواق أخرى مثل Mercari وPoshmark)، فلن يغطيك الضمان الخاص بنا.

تواصل مع فريق الدعم الخاص بنا إذا كنت بحاجة إلى تقديم مطالبة بالضمان. يجب تقديم إثبات الشراء من أجل معالجة مطالبة الضمان. 

تم التسليم ولم يتم الاستلام

الطلبات التي تم وضع علامة عليها على أنها تم تسليمها من قبل شركة النقل، ولكن لم يتم استلامها، غير قابلة للاسترداد. سوف نقوم فقط بإصدار بديل. من أجل منع فقدان الطرد الخاص بك، سنطلب عنوان شحن آمنًا مختلفًا في الولايات المتحدة مع التوقيع المطلوب.

التالفة أثناء النقل/العناصر المفقودة

يمكن استبدال الطلبات التي تضررت أثناء النقل بمكونات مفقودة وفقًا للشروط التالية:

  • يتم توفير صور لحزمة الشحن الممزقة والتالفة
  • يتم توفير صور ملصق الشحن
  • وتقدم صور من العناصر المتبقية الواردة